أخبار الجزيرة المصورة

17 مارس 2010

محمد الساعى نجم نجم بيلا يبحث عن شهرة أخيه

نجح محمد الساعي ليبرو فريق بيلا في لفت الأنظار إليه خلال مباريات فريقه في دوري الدرجة الثالثة مما دفع العديد من الفرق للسعي للتعاقد معه للاستفادة من إمكانياته الكبيرة فعن فريقه بيلا وعن العروض تحدث الساعي في هذا الحوار.
* كيف كانت بداياتك مع كرة القدم؟
- بدأت في ناشئي نادي المنصورة مع شقيقي أحمد الساعي وتدرجت داخل النادي ثم انتقلت للعب في نادي سماد طلخا وقضيت معه ثلاثة مواسم قبل الانتقال لنادي بيلا بداية الموسم الحالي.
* ولماذا تركت المنصورة؟
- كنت لاعبًا في الناشئين وحدث خلاف في وجهات النظر بيني وبين مدرب الفريق وجلست فترة علي مقاعد البدلاء وأنا عاشق للكرة وجاءني وقتها عرض من سماد طلخا فوافقت وانتقلت.
* وكيف جاء انتقالك لبيلا؟
- بعد أن قضيت ثلاثة مواسم في نادي سماد طلخا جاء الوقت لتجديد التعاقد ولم يكن العرض مجزيًا وجاءني عرض بيلا فانتقلت.
* تلقيت عددًا من العروض من أندية الممتاز ب فما هي؟
- تلقيت عروضًا من نادي جمهورية شبين، ونادي طنطا، ونادي سماد أبو قير وكانت أغلب هذه العروض بعد لقاء بيلا الودي مع غزل المحلة والذي ظهرت فيه بمستوي طيب حتي أن المسئولين عن فريق غزل المحلة تحدثوا معي حول عدم حاجتهم لمدافعين في الوقت الحالي وإن كان لكنت أحد خياراتهم.
* ولماذا لم تنتقل لأي من الفرق الثلاث؟
- أفضل أن أكمل الموسم مع فريق بيلا وأن يكون الانتقال لأي فريق من بداية الموسم ليكون لدي الفرصة لحضور فترة الإعداد منذ بدايتها ولا أعاني من الجلوس احتياطيًا بسبب ثبات تشكيل الفرق في منتصف الموسم.
* وماذا عن فرصة بيلا في المنافسة علي الصعود؟
- الأمل مازال موجودًا في الصعود فالفارق بيننا وبين الحامول المتصدر للمجموعة التاسعة 8 نقاط فقط ومازال الدور الثاني بأكمله أمامنا للتعويض فنحن الآن نحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة والفارق بيننا وبين الثالث بلقاس والرابع سماد طلخا نقطة واحدة والثاني طلخا 6 نقاط أي أن الأمر مازال ممكنا والملعب هو الفيصل.
* محمد كونك شقيق أحمد الساعي يساعدك.. كيف؟
- بالطبع اسم شقيقي نجم المنصورة أحمد الساعي يفيدني كثيرًا ولكن ليس من الناحية الفنية أو الانتقال لأي فريق، وإنما يفيدني معنويا من ناحية ثقة الأندية في اسم الساعي، والاهتمام الذي يوليه لي المدربون، وأنا أحاول جاهدًا تطوير مستواي بصفة مستمرة من أجل هذا الاسم أيضًا.
* أخيرًا من هو اللاعب الذي يتمني محمد الساعي اللعب إلي جواره؟
- أتمني اللعب إلي جوار شقيقي أحمد الساعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية