أخبار الجزيرة المصورة

06 مارس 2010

فتح التحقيق مجددا فى ملف فتاة أدكو

فتحت جهات التحقيق بمحافظة البحيرة ملف قضية "فتاة إدكو" التي تعرضت خلال شهر فبراير الماضى لعملية اختطاف بشعة مجددًا ، وذلك بعرض الفتاة علي الطب الشرعي، في الوقت الذي ترددت فيه الشائعات بأن الشاب المتهم بالاختطاف تم القبض عليه عقب الحادث وأنه بعد أيام قليلة خرج بكفالة بسبب نفوذ معارفه.
محامي الفتاة امتنع عن الإدلاء بأي معلومات حول هذا التحرك الجديد مكتفيًا بقوله "إنه أعلم بأهل إدكو وإعلان ما جد في هذه القضية لن يكون في صالحها في هذا التوقيت".
وفي السياق نفسه أكد أهل الضحية "م.أ" زيف الادعاءات التى ترددت عقب إذاعة حلقة عنها منذ أيام بأنها ذهبت مع المتهم باختطافها واثنين من أصدقائه بمحض إرادتها وافتعلت قصة التعذيب.
وتساءل بيان لأهل الضحية: هل من يفتعل قصة تعذيب يصل به التعذيب إلي كل هذا الحد الذي كاد يفقد معه حياته والدليل علي ذلك وجودها داخل العناية المركزة بعد العثور عليها عارية تمامًا داخل جوال علي طريق عام بين الحياة والموت؟
وكان أهالي قرية الكراكون بمدينة كفر الدوار قد عثروا علي الفتاة ملقاة علي الطريق في جوال ومقيدة الأيدي والأرجل ومكممة الفم ومجردة تمامًا من الملابس وبها حروق في مناطق متعددة في جميع أنحاء جسدها، وتم إبلاغ الإسعاف ونقلها إلي مستشفي كفر الدوار .

هناك تعليق واحد:

  1. اليوم وبعد مجهود طويل من البحث على صفحات الانتر نت و التصفح من خلال الكمبيوتر للنت
    وجدت موقع او جريده باسم بلدى الا وهى دسوق اليوم ولكن الا ليجب علينا ان نرتقى ببلادنا
    لا اريد ان اطيل عليكم ولكن انا اريد ان تكون مدينتى من ارقى واجمل مدن مصر
    فعندما رأيت مدينة بورسعيد شعرت بغيرة شديدة
    وكم كنت اتمنى انا اخذ شئ منها الى مدينتى
    ولكن عندما فكرة للاحظ وجدت ان التاريخ هو من يصنعه الشعوب ولا يجب انأخذ ما صنعه غيرنا
    بل يجب علينا الابداع ويجب ان نحفر تاريخنا بانفسننا
    فكفى تجميل والقاء الضوء على ميدان سيدى ابراهيم الدسوقى لما لانفكر فى عمل توسيعات و المحافظة على نظافة مدينتنا كما يمكن رصف جميع الطرق مثل شارع الغفران الذى يتعبر المحور الثانى من محاور مداخل دسوق
    كم اتمنى ان اكون انا من لدية سلطه تنفذية حتى استطيع ان اكسب دعوة من جميع سكان مدينتى وكل من يزورها وان اكون ذكره جميله بين شفاه كل دسوقى
    فما اجمل ان تصنع تاريخا ياره الناس ويتحدثون عنه ويلمسوه فما اعظم ان تكون مخلد بالتاريخ فالانسان ما هو الا ذكرى جميله او فبيحه فقرر ما تريد وما تكون
    مع تحياتى بن دسوق
    مهندس مصطفى محمود عياد
    0121320631
    dash848@hotmail.com
    dash4022000@yahoo.com

    ردحذف

معرض الصور

معرض الصور


من البداية