أخبار الجزيرة المصورة

13 نوفمبر 2010

فى كفرالشيخ .. ذعر بين مرشحى الوطنى

كشفت القوائم النهائية لمرشحى محافظة كفر الشيخ عن تغيير الصفات والرموز الانتخابية، واتضح أن بعض مرشحى الحزب الوطنى تم تحويلهم من عمال إلى فئات، وهو ما أثار ذعر بعض المرشحين.
وخلت بعض الدوائر من الترشيحات على مقعد العمال مثل الدائرة السابعة فى دسوق التى تغير فيها مرشح الحزب الوطنى لمقعد العمال على داود الى الفئات بسبب حصوله على مؤهل عالى اثناء الخدمة .
وفى دائرة الحامول والبرلس يدخل جميع المرشحين الانتخابات للمنافسة على مقعد الفئات بعد أن تغيرت صفتهم الانتخابية، وهما فؤاد الرفاعى وأحمد السيد الجزايرلى.
وفى دائرة سيدى سالم، تم تحويل محمد عبد الحميد هاشم من عمال لفئات، وعلى جمال داود بدائرة قسم شرطة دسوق وفتحى عبد العزيز عبده بدائرة مركز فوه ومطوبس وعبدالنبى عبده بدائرة الرياض، وإبراهيم سعد الذى تم تحويله من صفة عمال إلى فئات رغم أنه نائب حالى، ومازالت القوائم معلقة بمديرية الأمن بكفر الشيخ.
أما عن المستقلين، فتم تحويل كل من مصطفى عبد الحميد السيد موسى من عمال إلى فئات بدائرة بيلا وتحويل ربيع بدير عبد المجيد من عمال إلى فئات بدائرة الرياض، والمثير ان الاخير أكد أنه لم يحصل على الابتدائية، فكيف يتحول من عمال إلى فئات؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية