أخبار الجزيرة المصورة

30 ديسمبر 2011

ضبط ثمانية من المتهمين الهاربين من سيارة الترحيلات



تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء محسن مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة من ضبط ثمانية متهمين من التسعة الهاربين من سيارة الترحيلات التي تعرضت لهجوم مسلح الاثنين بالطريق الدائري ، وجاري ضبط المتهم الأخير الهارب.
وكان قد تم مساء أمس ضبط ستة من الهاربين والقى القبض عليهم وهم أحمد محمد عبدالعال، ومحمد عبدالمبدى محمد مرعى، وأحمد عنتر محمد أمين، ومصطفى محمد محمد بسيونى، ومحمد أيمن عيد جاد، ومصطفى عامر محمد عامر، مشيرا الى أن الأجهزة الأمنية مازالت تواصل جهودها لضبط المتهمين الثلاثة الهاربين، وكذلك ضبط مرتكبي الحادث.

وكانت مصدر أمنى قد صرح بأنه أثناء قيام مأمورية ترحيلات قادمة من المؤسسة العقابية للأحداث بالسلام لعرض 10 متهمين في قضايا جنايات وجنح مختلفة على النيابات المختصة، وأثناء سيرها بالطريق الدائري بدائرة قسم شرطة ثان القاهرة الجديدة، اعترضتها سياراتان يستقلهما مسلحون وقاموا بإطلاق وابلا من الأعيرة النارية على الخدمة المكلفة بحراسة المأمورية.

وأشار المصدر إلى أن إطلاق النيران أسفر عن إصابة المقدم أيمن عبدالحليم قائد مأمورية الترحيلات بطلق نارى بالقدم، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما تمكن المذكورين من تهريب 9 مرحلين والفرار بهم.

وناشد اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة المواطنين ممن لديهم معلومات أو قاموا بتصوير حادث الهجوم على سيارة ترحيلات الأحداث بالقاهرة الجديدة سرعة إبلاغ أجهزة الأمن عن تلك المعلومات أو بث تلك المقاطع المصورة عبر شبكة المعلومات الدولية "الانترنت"، مشيرا الى أنه سيتلقى شخصيا بلاغات المواطنين حول الحادث على هاتف مكتبه على رقمي 25064444 و25145064.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية