أخبار الجزيرة المصورة

16 ديسمبر 2011

حملة لاجبار الفنانه ورده على الاعتزال

أميرة الطرب العربى وردة

انتقد ملحنون مصريون في تصريحات لصحف عربية أميرة الطرب العربي وردة الجزائرية، بعد الفشل الذي لقيه ألبومها الأخير "اللي ضاع من عمري"، حيث علق عليه الملحن حلمي بكر قائلا: عندما استمعت إلى الألبوم لم أجد وردة التي أعرفها سوى في أغنية أو إثنين وحتى كلمات الأغاني لم تكن ملائمة لها" كما نصحوها بالاعتزال حفاظا على صورتها عند الجمهور.
وأضاف حلمي بكر في سياق متصل: "أن معيار نجاح أي ألبوم بلغة السوق هو نسبة ما يحققه من مبيعات، وهو ما لم يتحقق في ألبوم "اللي ضاع من عمري" فهو لم ينجح في تصدر قوائم الألبومات الأكثر مبيعاً، ولا يليق بتاريخ الفنانة الجزائرية.
وتابع "أن وردة لديها خبرة طويلة في مجال الغناء وأن عمرها الفني الطويل كان يؤهلها لاختيار أغان أفضل من ذلك بكثير"، لافتاً إلى أنه كان عليها أن تتعامل مع من يمتلكون خبرات تلائم صوتها وعمرها الفني حتى يتمكنوا من إخراج أفضل ما لديها.
ومن جهته اعتبر الناقد الغنائي أشرف عبد المنعم أن الإمكانيات الصوتية للفنانة وردة تراجعت كثيراً، وأن وردة التي قدمت أغاني خالدة ليست وردة التي استمع إليها في الألبوم، بسبب علامات التقدم في العمر التي ظهرت بوضوح على صوتها، مشيرا  إلى أن الفنان عندما يصل إلى مرحلة عمرية معينة يجب عليه الاعتزال حفاظا على صورته في ذاكرة الجمهور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية