أخبار الجزيرة المصورة

16 ديسمبر 2011

10 فضائح جنسية في حياة النجوم

10 فضائح جنسية في حياة النجوم

بسبب تسليط الضوء على النجوم والنجمات في العالم العربي نجد أن الكثير الأخبار الخاصة بهم محل اهتمام من الكثير من الجمهور وخاصة إذا كانت هذه الأخبار فضائحية   .
 فمثلا رصدنا بعض الفضائح في حياة النوم والنجمات ، والتي كانت من ابرزها طوال الاعوام السابقة .
ومن النجوم الذين رصدناهم الفنانة هيفاء وهبي المثيرة للجدل التي ظهرت بالمايو البكيني الساخن في حمام السباحة برفقة اصداقاءها ، وانتشرت الصور على مواقع الفن والمنتديات الفنية .
 اما الفنانة الشابة المصرية زينة فقد ظهرت خلال استضافتها في احدى البرامج، واشتبك فستانها بشئ ما في ملابس ملابس المذيع فانزلقت حمالة الفستان وظهر صدرها .
 اما المطربة السورية اصالة نصري فكانت تحي احدى حفلات برنامج ستار أكاديمي وقطع  جزء من البنطلون الضيق الذي ترتدية ، والمصيبة ان الجزء كان من الامام فأظهر جزء حساس من جسدها .
 وهناك الفنان جواد العلي الذي فوجئ باتصال اثناء استضافته في احدى البرامج  الذي كان صيفاً فيها ، وطلب منه المتصل طلباً قبيحاً .
 وعن الفنانة رزان مغربي صاحبة اكبر فضيحة فكانت برفقة اصدقائها داخل المنزل وكانت تقوم بحركات جنسية ساخنة معه ، والمفاجاة أن صديقهما كان يصور ما يحدث وتم تسريب الفيديو .
وعن الفنان خالد ابو النجا  فقد تم تسريب فيديو لزواجة من صديقة على الشاطئ .
اما الفنانة المغربية ليلى غفرات فتم تسريب فيديو لها وهي ترقص بشكل ساخن جالسة على قدم صديقها .
 والفنانة اللبنانية مروة فكانت تحي حفلا غنائياً على احدى المسارح وفوجئت بأن المعجبين انهالوا عليها ، وقام البعض منهم بالتحرش بها جنسيا.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية