أخبار الجزيرة المصورة

22 يناير 2011

ميريام فارس : أنا لست امرأة عادية!


نفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ما تناولته وسائل الأعلام حول نشوب خلاف مادي بينها وبين الموزع الموسيقي البحريني سيروس، اذ قيل بأنه السبب في تأخير طرح ألبومها الخليجي، حيث تردد أن سيروس يطلب مبلغاً وقدره 11 ألف دولار عن كل أغنية قام بتنفيذها، وهذا ما تجده ميريام مبالغة لا ضرورة لها.
واعتبرت أن الامر عار عن الصحة خصوصاً أن ألبومها الخليجي جاهز للصدور، الا أن نجاح أغنية "خلاني" التي أصدرتها أخيراً على المحطات التلفزيونية والتي كانت قد صوّرتها منذ أشهر مع المخرج الراحل يحيا سعادة، حالت دون ذلك.
وأكدت أن سيروس نال كل مستحقاته المادية عن كل تعاون معه في الألبوم، كما انه يحضّر لها أغنية جديدة، منفردة، لا علاقة لها بأغنيات الألبوم، وأضافت أن الألبوم سيرى النور قريباً جداً وخلال أيام قليلة.
وحول بعض الانتقادات التي واجهت كليبها الأخير، أكدت ميريام أنها فنانة عربية بامتياز وهي تحترم عادات وتقاليد كل بلد عربي، الا أنه لا يخفى على احد أنها تتمتع بخط خاص بها "أنا لست امرأة عادية"، هذا ما وصفت به نفسها، مؤكدة أنها ليست كلاسيكية، والناس وأهل الصحافة والفن يعلمون هذا الشيء. وأضافت أن الفنانة أحلام سبق وأعطت رأيها بها، واصفة إياها بالفنانة التي تتمتع بخط غريب وخاص بها. وختمت أنها أيضاً ليست نمطية بتاتاً حتى في حياتها الخاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية