أخبار الجزيرة المصورة

21 يناير 2011

إبن دسوق يخوض انتخابات اتحاد طلاب مصر.. اسلام العبسى واجة دسوق المشرقة

إسلام العبسى
كتب ــ شريف حشاد :
إسلام إسماعيل العبسى .. طالب بالصف الثالث الثانوى بمدرسة جمال عبد الناصر.. واحد من فرسان دسوق الذين يستحقون الدعم والمساندة لنيل رئيس اتحاد طلاب المرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية المقرر أجراءها يوم الجمعة القادم بالقاهرة يعقبها لقاء مع الوزير احمد زكى بدر .
فقد احتفظ بمنصب أمين اتحاد طلاب إدارة دسوق التعليمية لمدة ثلاث سنوات منذ التحاقه بالمرحلة الثانوية كما خاض منافسات أمانة اتحاد طلاب الوجه البحري وفاز بها أيضا لعامين متتاليين ، هذا فضلا عن فوزه بلقب الطالب المثالى على مستوى إدارة دسوق لمدة ثلاث سنوات ونال المركز الثانى على مستوى محافظة كفر الشيخ.
وهذه الأيام اتسعت تطلعات العبسى للمنافسة على لقب أمين اتحاد طلاب الجمهورية للمرحلة الثانوية حيث يجد فى نفسه القدرة على ممارسة دورة كشاب من نجوم المستقبل فى هذه السن المبكرة بعد أن خطف القلوب والأنظار بنشاطه الدءوب وحرصه على ممارسة دوره كأمين لاتحاد طلاب دسوق.
وكان إسلام العبسى قد قام بجولة مكوكية لطرح أفكاره التى يحملها لخوض انتخابات أمانة اتحاد طلاب الجمهورية ، حيث زار عدد من مدارس كفر الشيخ وقوبل العبسى بحفاوة بالغة من جانب رؤساء اتحادات هذه المدارس التى أعلنت مبايعتها له لنيل لقب أمين اتحاد طلاب الجمهورية.
جدير بالذكر أن اتحاد طلاب دسوق الذى يقوده إسلام العبسى كأمين عام يضم : نانسى رضا الفار أمينا مساعدا .. وسمير أبو الحسن وعبد الله السكرى وعلى يوسف ومحمد الملاح ومصطفى سلطان أعضاء.
يقول إسلام العبسى : أن دور الاتحاد من الأدوار المهمة والمساعدة لدعم الحركة التعليمية وانعكاسها على الطلاب فى كافة أنحاء الجمهورية حيث يرى أن تنمية المواهب وتنمية القدرة على الحوار والتحدث مع الآخرين وامتلاك القدرة على الإقناع ، والحث على التقدم العلمى لدى كل طالب، من الأدوار المهمة والحيوية لاتحاد الطلاب بالإضافة إلى استثمار المناخ الديمقراطى فى مصر لتعميم روح الديمقراطية ، عن طريق الاستماع إلى الرأي والرأي الآخر.
ويضيف إسلام العبسى ابن دسوق المرشح كأمين لاتحاد طلاب الجمهورية : ادوار كثيرة ومتعددة تلك التى يهتم بها اتحاد الطلاب ومن بينها تنظيم الدورات الرياضية فى كافة الألعاب خلال أجازة نصف العام والعطلات.. ودوري المعلومات .. ومسابقات النهج التعليمى لكل مرحلة وغير ذلك من المسابقات الترفيهية بين الطلبة والطالبات .
وموقع ( دسوق اليوم ) يبارك مساعى ابن دسوق للفوز بلقب أمين اتحاد طلاب مصر ، فهو أهل لهذا اللقب لرفع اسم دسوق عاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية