أخبار الجزيرة المصورة

23 نوفمبر 2010

وزير الإسكان يحبط المستقلين والاحزاب ام يثق فى حزبه .. يؤكد فوز جميع مرشحى الحزب الوطنى

وزير الإسكان أثناء المؤتمر الانتخابى

توقع المهندس أحمد المغربى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية فوز جميع مرشحى الحزب الوطنى فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة، مضيفا أن الحزب الوطنى حقق كافة وعوده خلال الانتخابات البرلمانية السابقة وحولها إلى برامج على أرض الواقع خلال 5 سنوات ماضية شعر بها كافة المواطنون حيث تم توفير 4 ملايين فرصة عمل من خلال الاستثمارات فى القطاع الخاص وبناء أكثر من 500 ألف وحدة سكانية بجميع محافظات الجمهورية وتوزيعها على المستحقين من الشباب ومحدودى الدخل.
جاء ذلك أثناء المؤتمر الانتخابى الذى عقد اليوم بجمعية مستثمرى العاشر لتأييد مرشحى الحزب الوطنى بدائرة بلبيس والعاشر بحضور كلا من المستشار يحيى عبد المجيد محافظ الشرقية ومحمد فريد خميس رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشورى و رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين و د. محرم هلال رئيس جمعية مستثمرى العاشر وعدد كبير من المستثمرين وأعضاء الحزب الوطنى بالعاشر من رمضان.
أضاف المغربى: الحزب الوطنى أحدث طفرة هائلة فى مجال الخدمات الصحية حيث تم إحلال وتجديد 1800 وحدة صحية ريفية وارتفعت رواتب العاملين بالمستويات الأدنى بنسبة 100% علاوة على زيادة رواتب الأطباء وكادر المعلمين.
وقال الوزير إن سياسية التشغيل من خلال الاستثمار الخاص وبعيد عن القطاع الحكومى التى بادر الحزب الوطنى بإعلانها منذ 2005 كأحد المحاور الرئيسية لسياسة الحزب أثبتت نجاحها وأكدت أن هناك تغيرا هائلا فى السياسية الاقتصادية تتماشى مع التطورات العالمية المحيطة وان مصر قادرة على مواكبة وملاحقة ما يدور حولها من مشيرا إلى أن سياسية التشغيل من خلال الاستثمار فى القطاع الخاص هى الطريق الى مستقبل أفضل كما هو متبع فى الاقتصاديات العالمية مثل الصين والهند.
ومن جانبه أكد محمد فريد خميس أن عمال العاشر الذين يبلغ عددهم 60 ألف صوت سوف يخرجون عن بكرة أبيهم يوم الانتخابات لنؤكد للعالم أن عمال مصر يلتفون حول قائدهم الرئيس مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية