أخبار الجزيرة المصورة

28 مايو 2010

حبس عاشق باسكال مشعلاني


بعد سنوات من المطاردة الجنونية، وملاحقة الصحفيين بالايميلات، وتأسيسه موقعا الكترونيا للتعبير عن حبه وولعه بالفنانة باسكال مشعلاني وبعد أن هدد بوضع حد لحياته في حال رفضت الزواج به، وضع القضاء اللبناني حداً لهذه القضية من خلال إصداره حكماً بسجن المواطن المصري عادل محفوظ ثلاث سنوات.
محفوظ قام بتهديد باسكال بحال لم تتزوج منه، كما قام بتهديد مدير اعمالها ملحم ابو شديد بالقتل خلال احدى المقابلات التلفزيونية.
قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان جان فرنيني، طلب السجن حتى 3 سنوات للمواطن المصري الجنسية، المتهم في هذه القضية لإقدامه على تهديد مشعلاني وارتكاب جرائم القدح والذم بحقها بعدما تم ترحيله من لبنان مروجا لإشاعات مؤذية بحقها كانت آخرها تفيد بأنها زوجته وله منها ولد.
واللافت أن هذه القضية عمرها 8 سنوات، وبدأت عندما كانت باسكال تحيي احتفالا في مصر، وبعد انتهاء الاحتفال اقترب عدد من المعجبين لالتقاط الصور برفقتها وكان العاشق من بينهم.
وظل يلاحقها ويزعجها إلى أن وصل الأمر، منذ حوالي سنة بتهديدها بالقتل غير أن الأجهزة الأمنية اللبنانية أوقفته وأمرت بترحيله إلا انه عمد الى دخول الاراضي اللبنانية باسم شقيقه وعاود الاتصال بباسكال وتهديدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية