أخبار الجزيرة المصورة

20 مايو 2010

زوجة تتهم زوجها بهتك عرضها ليلة الدخلة ..وسعودي يتعرض للاغتصاب من زوجته


أحيلت الزوجة الكويتية التي اتهمت زوجها الكندي من أصل عربي بـ «الشذوذ» وهتك عرضها على الطب الشرعي بناء على طلب الزوج للتأكد من صدق اتهاماتها.
الزوج الكندي الذي حررت زوجته محضر هتك عرض بالإكراه متهمة إياه بالشذوذ ألقى رجال مخفر تيماء القبض عليه وبمواجهته باقوال زوجته، أكد ان كل ما جاء على لسانها محض افتراء وكذب لا أساس له من الصحة.
وشدد الزوج في التحقيقات ان زوجته بالفعل عذراء - ليس لأنه يأتيها كما ادعت على خلاف الفطرة، بل لانها منذ أن تزوج بها لم تسمح له بمعاشرتها معاشرة الأزواج، ولما سألها عن السبب صارحته بأنها لا تريده.
وحسب مصدر أمني فإن «الزوج أفاد في التحقيقات أن سبب اتهام زوجته له بالشذوذ، لأنه طالبها باسترداد المهر الذي دفعه مقابل موافقته على الطلاق، بعدما استحالت العشرة معها لرفضها إياه، فادعت شذوذه لتحصل على الطلاق قضائيا، وتحتفظ لنفسها بالمهر والنفقة».
وأضاف المصدر ان : الزوج الكندي من أصل عربي طالب بتوقيع الكشف الطبي على زوجته (العذراء)، للتأكد من ان اتهاماتها باطلة.
وزاد المصدر ان : الزوجة أحيلت على الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الأمر، بعد أن أطلق سراح الزوج بكفالة شخصية.
وفى السعودية كان الاتهام عكسيا حيث أقلت سيارة إسعاف دعيج رجل يدعى خ . س . (35عاماً) إلى مستشفى مدينة الإحساء السعودية وهو يعانى من حالة نفسية وجسدية مزرية اثر تعرضه للاغتصاب أكثر من مرة من قبل زوجته ,, كما زعم فى اتهامه لها. وذكر الرجل الدعوى التى أقامها ضد زوجته صيته 35عاماً أنه "تعرض للضرب المبرح أكثر من مرة على يد زوجته وأنها اغتصبته بعد ذلك عدة مرات".وانها حاصرته بواسطة باب الحمام وانهالت عليه ضرباً وأجبرته فى النهاية على تناول "الفياجرا " كى تتمكن من اغتصابه عدة مرات.
ويبدو حسب رواية الرجل أن هذه ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها للاغتصاب إذ سبق لزوجته البدينة مرة أن مارست معه عنوة بعد أن هددته بساطور وسكين المطبخ .
وذكر متحدث باسم الادعاء العام فى محكمة الاحساء أنه أقام الدعوى ضد زوجتة بتهمة الاغتصاب والعنف الجسدى عشر مرات بحق زوجها ، وقبل القاضى الدعوى بعد أن كشف الرجل المعذب للأطباء عن آثار كدمات وجروح ورضوض تتطابق أوصافها مع وقائع أعمال الاغتصاب التى تعرض لها .
وأكد الرجل : أن الجروح النفسية الناجمة عن الاغتصاب هى أعمق من الجروح الجسدية وأنه بحاجة إلى علاج نفسى وتعويضات عن الأضرار النفسية التى لحقت به .اشار الرجل إلى أنه اضطر فى الفترة الأخيرة للاعتصام بإحدى غرف المنزل وعدم الخروج منها خوفاً من التعرض لعنف رفيقة حياته.

وما حدث شيئ وهذه الواقعة التونسية شيئ آخر حيث قضت محكمة تونسية بسجن تونسي مدى الحياة بتهمة اغتصاب زوجته ليلة الدخلة، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها في تونس.
وذكرت صحيفة 'الصباح' التونسية المستقلة الثلاثاء، أن الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية في تونس، قضت بسجن الزوج بقية العمر من أجل تهم 'مواقعه أنثى غصبا والاعتداء بالفاحشة على أنثى دون رضاها والقذف العلني والاعتداء على الأخلاق الحميدة والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا'.
وأوضحت أن هذه القضية بدأت عندما تقدمت زوجة إلى أحد مراكز الأمن ورفعت شكوى ضد زوجها أتهمته فيها بإطلاق العنان لشذوذه ليلة الدخلة، حيث عمد إلى اغتصابها بوحشية، والاعتداء عليها بالفاحشة، إلى جانب إحراق جسدها بالسجائر.
ولم يكتف العريس بذلك بل ختم ليلة دخلته بأن ألتقط صورا لزوجته وهـــي عــــارية، قبل مغادرته غرفة الفندق الذي اخــــتاره لتلك الليلة، عندها سارعت العروس إلى الاتصال هاتفيا بشقيقها الذي سارع إليها، فوجدهــــا في حالة سيئة، عندها نقلها إلى أقرب مستشفى، حيث ذكر الطبيب الذي عاينها في تقريره أنها تعاني من نزيف حاد كما أن حالتها تستوجب عرضها على طبيب نفسي.
وكانت هذه العروس سيئة الحظ، قد تعرفت على زوجها عبر شبكة الانترنت، وهو تونسي يقيم في ألمانيا، حيث توطدت علاقاتهما إلى أن عاد إلى تونس حيث عقد قرانهما بسرعة، ما حال دون اكتشافها لطباعة العنيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية