أخبار الجزيرة المصورة

07 أبريل 2010

ثلاثة شبان يتناوبون اغتصاب امرأة أمام زوجها


أقدم ثلاثة شبان على اغتصاب امرأة أمام زوجها في أحد المنازل ، بعد أن استدرجوا زوجها عن طريق " شات " إحدى القنوات الفضائية .
البداية رجلاً يدعى " أنور " قام بوضع إعلان له على قناة فضائية تدعى " التجارية " حيث وضع رقم هاتفه الجوال على أنه فتاة تدعى " نسرين " تود التعرف على شاب سوري .
فقام المدعو " محمد . ج " وهو رجل متزوج يعيش بحلب السورية ، بالاتصال بـ " نسرين " ، فرد عليه صوت أنثوي ، أفاد صاحبه أنه نسرين ، وأنها بالفعل تريد أن تتعرف على شبان من سوريا .
وعلم أن المدعو " أنور " استخدم جهاز موبايل " صيني " يحتوي على خاصية تغيير الأصوات ، حيث كان يتحدث هو مع " محمد " على أنه نسرين .
وتطورت علاقة " محمد " بـ المدعوة " نسرين " بشكل سريع ، حيث ادعت " نسرين " أنها متزوجة ، وأن زوجها " متحرر و فري " ، وفي إحدى المرات تحدث " أنور " بصوته الطبيعي على أنه " زوج نسرين " ، وعرض على محمد أن يزوره مع زوجته في منزله بقرية " أبو ضهور " ليتعرفوا على بعضهم بشكل جيد ، كما عرض عليه إقامة " حفلة جنسية يتم خلالها تبادل الزوجات ".
وقام " محمد " باصطحاب زوجته وقصد قرية " أبو ضهور " ، في الوقت الذي قام فيه " أنور " بإخلاء منزله ، واستدعى صديقان له من دمشق .
وفور دخول " محمد " وزوجته إلى منزل " أنور " خرج رجلان مسلحان ، قاما بتفتيشهما ، وسلباهما جهازي موبايل .
كما قام الثلاثة ، وتحت تهديد السلاح ، باغتصاب المرأة بعد أن سحبوها من يد زوجها وأدخلوها في غرفة مجاورة ، كما قاموا بتصوريها عن طريق جهاز موبايل ، قبل أن يطلقوا سراحهما ، بعد أن هددوهما بالصور والقتل ، في حال تقدموا بشكوى ضدهم .
وعاد الزوج مع زوجته إلى حلب ، حيث رفض الادعاء عليهم بحجة " ستر الفضيحة " الأمر الذي دفع الزوجة إلى هجر منزلها ، حيث قصدت أهلها وروت لهم القصة .
وعلم أن أهل المرأة تقدموا بشكوى رسمية إلى قسم شرطة الحمدانية ، الذي تحرك على الفور .
واعترف الزوج اثناء التحقيق معه بأنه تعرف على فتاة تدعى "نسرين " عن طريق " شات " قناة " التجارية " الفضائية ، وأنه سافر إلى " أبو الضهور " ليبادل زوجته .
وتمكن عناصر قسم شرطة " الحمدانية " من القبض على المدعو " أنور " داخل منزله في زمن قياسي ، حيث اعترف أنور بأنه قام باستدراج الزوجين عن طريق قناة " التجارية " الفضائية ، وباستعمال جهاز موبايل " صيني " يحتوي على تقنية تغيير الأصوات .
كما أفاد خلال التحقيق معه أنه قام باستدعاء صديقين له من دمشق بغية " سلب الزوجين " ، إلا أن عدم وجود أموال أو مصوغات ذهبية " أفسد العملية ، فقرروا اغتصاب المرأة وتصويرها عارية بغية ابتزازها ، ومنعها من الادعاء عليهم " ، وذلك بحسب إفادته .
وبين المقبوض عليه " أنور " أنه و شريكيه في عملية الاغتصاب " محمد . م " و " وليد . ج " يعملون على سلب المواطنين وسرقة الدراجات النارية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية