أخبار الجزيرة المصورة

06 فبراير 2011

دسوق استقبلت رجال الشرطة بحفاوة
شعبية جارفة للضابط سيد سلطان 
استقبل أهالى دسوق المقدم عمرو الخولى رئيس مباحث مركز شرطة دسوق بحفاوة ومعه عدد من قيادات بندر دسوق وبحضور العقيد سيد سلطان رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة الذى تربطه علاقة موده وحب بين اهالى المدينة والمركز فور تواجدهم بالمدينة وقت الأحداث الساخنة والملتهبة التى روعت المدينة حيث قاموا بحملهم على الأعناق وساروا به فى كافة أنحاء دسوق فرحا بعودته وبصحبته رجاله، وطالبوهم بسرعة العودة ونشر رجال المباحث بالمنطقة لإعادة الهدوء والاستقرار بالمنطقة.
كان سيد سلطان يتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، وبصحبته عدد من ضباط القسم والمركز وفى مقدمتهم عمرو الخولى ، وأثناء ذلك وفور مشاهدة الأهالى له أسرعوا إليه وقاموا بحمله على الأعناق وتجولوا به فى شوارع المنطقة.
وأوضح رجال شرطة دسوق أنهم فوجئوا باستقبال الأهالى الحافل له، والذى أظهر له مدى حب المواطنين لهم.
وأوضح عمرو الخولى أن الأهالي طالبوه بسرعة نشر رجال المباحث بالمنطقة ، وذلك حتى يتم التعرف عما إذا كان هناك أحد من الهاربين من السجون أو الخارجين على القانون، حتى يعود الهدوء للمنطقة، حيث وعدهم بأنه فى غضون أيام قليلة سوف يتحقق ذلك بالاضافة الى عودة الامان والاستقرار الى جنبات المركز فى وقت قليل.
وكان أبناء دسوق قد ضربوا المثل فى الوفاء والانتماء وتفاعلت بداخلهم روح الوطنية عندما قاموا بدور شرطى وأمنى لإعادة الهدوء للمركز خاصة عندما شكلوا حائط صد لاى محاولات للسلب أو النهب للمنشآت العامة خاصة البنوك والمصالح الحكومية لإيقاف نزيف التخريب الذى شهدته مصر وامتدت عدواه الى دسوق.
وموقع ( دسوق اليوم ) سيقوم بنشر أسماء قوائم الوطنيين الذين قاموا بالذود عن المدينة بوطنية .. ونرحب بنشر أسماء الجنود المجهولون التى تصلنا على إميل الموقع وهو : dsookelyoom@yahoo.com
لتقديرهم والإشادة بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية