أخبار الجزيرة المصورة

25 سبتمبر 2010

عين الحسود أصابت الفنان أحمد السقا بجلطة فى الساق

أكدت مصادر طبية بداخل مستشفى الشروق بحي المهندسين في القاهرة إصابة الفنان أحمد السقا بجلطه في ساقه، وأنه يتلقى العلاج في المستشفى بشكل مكثف.
وقالت المصادر إن عددا كبيرا من الأطباء يتابعون حالة النجم، مؤكدين أنها مستقرة ، على رغم أنه سبق وأصيب في ساقه أكثر من مرة.
وأوضحت المصادر أن السقا اتجه للمستشفى قبل ايام برفقة زوجته وبعض المقربين إلى مستشفى الشروق بجوار منزل السقا بحي المهندسين، وذلك إثر شعوره بآلام عنيفة لا تحتمل في ساقه.
وبعد الفحص لحالات الإصابة المتكررة في قدمه، تبين أن السقا يعاني من جلطه، بينما رجحت المصادر الطبية أن يغادر المستشفى الفنان المستشفى، بعد إجراء عدد من صور الأشعة الضرورية.
وأضافت المصادر أن عددا من الفنانين قد قاموا بزيارة بالفنان أحمد السقا، منهم الفنانة منى زكي ومنة شلبي وكريم عبد العزيز وخالد صالح وهند صبري والمخرجة ساندرا نشأت، وآخرون اكتفوا بالاتصالات الهاتفية.
وكان السقا قد أكد للمقربين منه أنه دائما ما يتعرض للإصابات خلال الفترة الماضية، وأن ذلك شيء لا يغضبه ، لأنه معناه أن الله يبتليه، والله إذا أحب العبد ابتلاه.
جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد السقا كان من خلال العرض الخاص لفيلم (سمير وشهير وبهير) الذي شارك فيه كضيف شرف ، وينتظر كذلك عرض فيلمه (ابن القنصل) في عيد الأضحى المقبل.

هناك تعليق واحد:

معرض الصور

معرض الصور


من البداية