أخبار الجزيرة المصورة

16 يناير 2012

ألماني عاشر ابنته 500 مرة يعاقب بالحبس أقل من3 سنوات


 - ÇÖÛØ åäÇ áÚÑÖ ÇáÕæÑÉ ÈÍÌãåÇ ÇáØÈíÚí
أصدرت محكمة ألمانية حكمًا بالحبس أقل من ثلاث سنوات، على رجل مارس الجنس مع ابنته 500 مرة وأنجب منها ثلاثة أطفال، بعد تبرئته من تهمة الاغتصاب. وفاجأ القاضي بمحكمة نورمبرج، جماعات حقوق المرأة، بإعلان أن أدولف بي (69 عامًاالمتهم بمعاشرة ابنته ريناته (46 عامًا) 497 مرة على مدار 34 عامًا؛ لم يجبرها على ممارسة الجنس معه، وأن هذه العلاقة كانت قائمة على التوافق.
وقال أدولف بي الذي أُلقي القبض عليه في مارس/آذار الماضي، إن ريناته التي أنجبت ثلاثة أطفال توفي اثنان منهم، كانت ترغب في إقامة هذه العلاقة، رغم أنها شهدت بخلاف ذلك، حسب صحيفة "ديلي ميلالبريطانية.
ولم يواجه أدولف سوى تهمة القسوة في التعامل مع زوجته وأطفاله ليجبرهم على الصمت عن جريمته التي بدأها عندما كانت ابنته في سن الثانية عشرة؛ فحُكم عليه بالسجن عامين وثمانية أشهر.
وكان الادِّعاء في المحكمة طالب بعقوبة الحبس 14 عامًا للأب الذي أطلقت عليه وسائل الإعلام "فريتزل الألماني"، وهو مواطن ألقي القبض عليه في وقت سابق بعد إدانته بمعاشرة ابنته على مدار 24 عامًا وإنجاب أطفال منها.
ورغم تأكيد ريناته أن والدها هددها بالقتل إذا أخبرت شخصًا بهذه العلاقة؛ فإنه من غير الممكن في القانون الألماني أن توجَّه إلى أدولف اتهامات بهتك عرض قاصر؛ لأن العلاقة بينهما دامت أكثر من 20 عامًا.
من جانبها، قالت متحدثة باسم مركز مواجهة الاغتصاب في برلين: "هذا الحكم جاء صادمًا لزوجة أدولف ولابنته وللنساء في كل مكان، وللعدالة أيضًا.. كيف كان يفكر هذا القاضي؟هل كان لفتاة في سن الـ 12 القدرة على الاختيار؟!".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية