أخبار الجزيرة المصورة

09 أكتوبر 2010

علا فتحي .. فضيحة غنائية جديدة شاهد الفيديو كليب

لما الانتظار حتى يكبر الصغار .. المطربة الصغيرة علا فتحي تدعو أطفالك بكل احترام إلى خوض تجربة الحب سريعاً " بدري بدري" قبل الخروج من البيضة .. فإذا كنت طفلا صغيرا فانزع فتيل عصر السرعة وانطلق ولا تنتظر وأبدأ في البحث عن نصفك الآخر على الفور.

كانت الطفلة علا فتحي ذات التسعة أعوام أطلت عبر أحد قنوات الأغاني بفيديو كليب أسمه " كذبة الفيس بوك " تسعى من خلاله إلى تجربة حظها في الحب على الموقع الاجتماعي الشهير، متجاهلة نصيحة صديقاتها بأنها مازالت صغيرة ولكنها " نفضت " و" كبرت " على حد قولها.
وتبدأ علا فتحي خوض تجربتها بوضع صورة على الـ " الوول " ( wall) " جمالها مش معقول " جعلت شباب كثيرة يقولون لها " منورة " من ضمنهم شاب " كول" " أمور أوى" و"عسول" أعطته على الفور رقم المحمول " وأعطاها "مسيد كول" لتطير الفتاة فرحاً معبرة عنها بوصلة رقص "معتبرة" في الحدائق والجناين.
و"عشان العين تشوف العين" يطلب الشاب صاحب الـ 27 ربيعاً مقابلة الفتاة لتوافق فوراً وتذهب للقائه بعدما أخبرته أن عمرها الحقيقي 25 عاماً، لتكشف أنها تعرضت هي الأخرى لخدعة كبيرة حيث وجدت أن صاحب الـ 27 عام " اتسخط" وأصبح في العاشرة من العمر.
ويبدو أن الطفلة تجاوزت صدمة المفاجأة سريعاً حيث رفضت أن الخروج من المولد بلا حمص وبدلاً من أن تصرف النظر وتتعظ أصرت على خوض تجربة الحب مع الطفل وبالفعل ظهرا وهم يتبادلان أطراف الأحاديث والضحكات عبر المحمول في الفيديو كليب.
لا تعليق على ما حدث ولكن هناك سؤال موجه لكل أب أو أم ما رأيك في التجربة التي قامت بها علا فتحي ؟
هل ستترك أطفالك يقتدون بها ؟
وهل تعتبر أن الطفلة علا فتحي تشكل تطوراً طبيعياً للحاجة الساقعة عفوا نقصد للمعجزة فيروز ؟

عايز اعرف رأيكم بعد مشاهدة الكليب التالى :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية