أخبار الجزيرة المصورة

26 سبتمبر 2010

إدينى ودنك

العروض الوهميه

تعلم لاعبو كره القدم فى مصر كيفيه اللعب على وتر العروض الجديده التى يدعون تلقيها من الانديه الاخرى لرفع اسهمهم مع فرقهم او للحصول على زيادات فى عقودهم والعروض الجديده التى تعتبر عروض وهميه من الدرجه الاولى لدى الغالبية كانت سببا لدعوه هانى سعيد لاعب الزمالك لعقد اجتماعا مع لجنه التعاقدات لاقناعه بالعدول عن رغبته فى الرحيل من القلعه البيضاء بعد ان ابتلعت اللجنه طعم تلقيه عرضا للعب لاحد الانديه الاخرى مقابل 4 ملايين جنيه .
هانى ابدى استعداده للبقاء فى الزمالك ووعد مسئوليه بذلك بشرط تعويضه عن هذا العرض .. ارزاق !


لقاء الخميسى سر سعاده عبد المنصف

وجد محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك السابق والجونه الحالى الفرصه متاحه امامه للخروج من حاله الاحباط والكبت النفسى التى يواجهها هذه الايام فى ظل تواضع نتائج الفريق فى مباريات الدورى عندما وافق على اصطحاب زوجته الفنانه لقاء الخميسى لمرافقتها فى عدد من السهرات الفنيه وغير الفنيه التى كانت قد تلقت الدعوه لحضورها مؤخرا وقد اتت تلك السهرات بثمار طيبه على عبد المنصف الذى استعاد بريقه وثقته من جديد .


ابو على يخطف عبد ربه

يبدو ان كامل ابو على رئيس نادى المصرى سيدخل قائمه رؤساء الانديه المحترفين فى خطف النجوم لسد العجز بعد ان نجح فى الوصول لاتفاق مبدئى بأنتقال حسنى عبد ربه نجم الاسماعيلى ومنتخب مصر الوطنى للعب فى المصرى ابتداء من يناير القادم مقابل 5 ملايين جنيه قابله للزياده.
ابو على اكد ان مفاوضاته مع الاسماعيلى تكاد تكون مضمونه فى ظل وجود صديقه نصر ابو الحسن على رأس الاداره .


الحلو يظهر العين الحمرا لكابرال

أكد شريف الحلو عضو مجلس إدارة نادي الإتحاد أنه في حالة ثبوت تورط كابرال المدير الفنى للفريق في ازمة تمرد جميع لاعبي الفريق وأمتناعهم بشكل جماعي علي النزول لأرض الملعب لحضور مران الفريق لرغبتهم في الحصول علي مستحقاتهم بالكامل من إدارة النادي سيتم إحالته للتحقيق فوراً وأن نادي الإتحاد لا يقف على أحد .


تحذير شديد اللهجه لامير

دفع امير عبد الحميد حارس مرمى المصرى ثمن تغيبه عن تدريبات الفريق بدون عذر غاليا عندما قرر مختار مختار توقيع غرامه 20 الف جنيه على الحارس وضروره الاعتذار امام زملائه وتحذيره بعدم تكرار ذلك والا سيتعرض للابعاد نهائيا عن تشكيلات الفريق خاصه وانها ليست المره الاولى التى يقدم فيها امير ذلك .


الصفع عقوبه المخطئ

احدث طرق التوجيه والعقاب لمدرب حراس المرمى هى التى يتبعها عماد المندوه مدرب حراس المرمى بالزمالك وهى صفع حارسه على وجه وهو الاسلوب الذى يتبعه مع الحراس الشباب مصطفى عبد الستار وشريف فوزى عندما يخفقوا فى تنفيذ تعليماته و توجيهاته .
ترى لو كان هذا الاسلوب متبعا عندما كان المندوه حارسا للمرمى ماذا كان يحدث وكم صفعة سينالها فى التدريبات؟


انتظروا يكن بديلا ليونس

نجح مصطفى يونس المدير الفنى لمنتخب الشباب فى ابعاد هشام يكن المدرب العام بتقرير وضعه امام اتحاد الكره هدد خلاله بالرحيل ما لم يتم تنفيذه وهو ما دعى الاتحاد الى نقل هشام للاداره الفنيه بالاتحاد التى يرأسها فتحى نصير .
الخبثاء قالوا ان تمسك الاتحاد بوجود يكن فى احد اداراته الفنيه مؤشرا لعودته مره اخرى على رأس الجهاز الفنى للمنتخب بعد تصفيات القاره الافريقيه المؤهله لبطوله الامم التى ستقام بليبيا فى يناير المقبل التى سيتم على اثرها قبول استقاله مصطفى يونس الذى اختار العمل الاعلامى للاستمرار فيه بدلا من الجمع بين الاعلام والتدريب وهو الخيار الذى حدده الاتحاد لكل مدرب .


علاء يرفض دكه البدلاء

طلب علاء على نجم الزمالك من احد السماسره سرعه البحث عن عرض خارجى او داخلى بديل عن الزمالك بعد ان شعر بتضاؤل فرصته فى المشاركه كلاعب اساسى فى ظل عودة شيكابالا والمحمدى وهدوء الاوضاع نسبيا ، الى جانب انتهاء شهر العسل بين علاء ومديره الفنى حسام حسن الذى اختار لعلاء مقعدا مميزا على دكه البدلاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

معرض الصور

معرض الصور


من البداية